منتديات الزجل اللبناني الشاعر: عمار البراضعي

أهلا وسهلا بزائرنا الكريم
عليك بالتسجيل لكي ترى كافة المواضيع المخفية
=====================
الزائر رحبنـا برسمــــو = وع التسجيل دعينا يفوت
وغير اللي مسجّل إسمو = عنو منخفي يقـــرا بيوت
=====================


وين البطل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/9/2007, 11:54 am


قرمةّ سنديــــــــــانة عتيقة مختـيرة ... أفضل و أقوى من شباب البهورة

شوباك راجـــــــع ماعرفتك ياتُرى ... خنفوس ومعـلـق حلق متل الـمرا

وتاخبرك شو صار حاجي مسخرة ... وعجنةّ وجـــــودك تاتكون مبلورة

يابتحترم بييك بمدرســــــــةّ الحياة ... يابتحترق وبّرجعـك فيـــــها لورا


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/9/2007, 9:52 pm

عارف يا بيي قيمتك قد الدني......بس الحقيقة بتجرح وما همني
صرلي مسافر شي خمستعشر سني....هربان من عيشة الفقر المزمني
أنت عليي جنيت لو أنك غني....ما تركت أرض بلادنا عا الهيني
ولو كنت مؤمن بالخليفي والولاد....مفروض فيك تأمن العيش الهني
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/10/2007, 12:03 am

يابني مــــازال رجعت وتركت الغرور ... شق صدري وفوت جوات الصدور
سافرت متلك غبت غيبات الطيـــــــور ... وتاخبرك شو صار بـشـويةّ سطور
الله كتب رزقةّ السمكة بالبحــــــــــــور ... الرزقة قناعة وبالسما قنعوا النسور
وصرلي عن المقصود عم ببحث دهور ... وماقدرت إثبت ليش بتفوح العطـور
ماكنت أعرف جـــــنـح الفراشة الغيور ... ليش راكض يحترق في عب نـــور
ولاكنت أعرف ليش بـيـــقــــل السرور ... وبيحلّ بدلو النحس أيــام وشهــور
ولاعرفت مرة ليش جوّات القبــــــــور ... بتسكن فضيلةّ ناس مـــاعندا شرور
ولاقدرت أعرف ليش ممنــــوع المرور ... مطرح ما الله قاعد عليـنا ناطـــور
كل العرفتو مهزلة دنيــا الحــــــــيـــــاة ... وإنت وأنا تنيناتنا بهالكــــون زور


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/21/2007, 12:56 am

اشتقنا لبطل ببلادنا اشتقنا كتيير.......راحو قبل ما نشوفهن عم يعتلو
عرش البطولي من حلم شعب الكبير.....وعرش الزجل للمرتجل ربو أنا
واللي بيعلى فوق منو بقتلو
Sorry
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/21/2007, 3:29 am

زقزق وقاقى اليوم يعقوب الحــــــجـــل

شو رجعو تالحّقـــــــــــــــو ديار الأجــل

العم يكذبوا ويتفلسفــــوا زاروا العروش

بدحرج تيجــــــــــــان ملوكهم بالمرتجل

raks



عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/21/2007, 6:17 am

قلنا البطل ...؟وشودخلك فت بعجل......الأبطال زاتن من مجالي بيهربو
ومينك أنت تا تدحرج ملوك الزجل.....ومعروف يا دحروووج ...؟فيك بيلعبوا
Basketball
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/21/2007, 11:26 pm

لو للزجل في رب ربو رح بكون

وكل الرجولة والغنا بعقلي الكبير

اللي بيهربوا من مجال فنك يازبون

أطفال متلك قلبن وعقلن زغير
tongue


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/22/2007, 1:18 am

وين الرجولي بشعر واحد ...؟همشري.......لا بالزجل عم يفهم ولا بالفصيح
وما فيك تدخل جنة الرب البري.......تا تعود متل الطفل.....؟بيقول المسيح
t7mil
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/22/2007, 3:35 am

بطقك كفوف شمال تاتدير اليمين

بتحكي بعيسى وانت عيسى بتجهلو

صلي الأبانا وقول بالآخر آمين

من مرجلةّ شعري تاتخلص ياحلو

Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/22/2007, 3:57 am

لا تضحك على الناس كبرو عقولها.......وفتح عيونك عا المنابر يا دويك
وتكرم عيوونك للأبانا بقولها......من بعد يا حرروف ما أقضي عليك
Sorry
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/22/2007, 4:06 am

مافيك تقضي ع الحرف حاجي دجل

من الف متلك بالشعر ماهمني

بطلّع عليك بشوف حالي بالزجل

وكلما بطلّع فيك بضحك ع الدني


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/22/2007, 4:29 am

ياما عليك قضيت بسيوف الحروف......بدموع عينك شفت ما خبرتني
وكلما عن سليمان تسأل فيلسوف....بتضحك عا حالك كيف ما قدرتني
virus
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/22/2007, 11:58 pm

غنيت مع شعـــــار ع منبر كبير

بتحلم على خشابو ترندح مطلعك

وإنكغ أبّــــــــــا جيت ياطفل الزغير

إضحك ع حالي كيف عم غني معك

***************************
cheers


عدل سابقا من قبل في 12/31/2007, 3:27 am عدل 1 مرات


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/23/2007, 12:06 am

غنيت مع شعار ..؟أنكغ...؟ عرفت......ودمعك مع سليمان عا خدودك هطل
واللي استهزل باللفت يا بواللفت.....براس اللفت بيموت حتى ولو بطل
raks
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/23/2007, 7:36 am

يابو فجل بالخل بدي انقـــــــعك

وخلّي عيونك حمر حتى تنطفي

كفي معي ولاتهاب حتى إقنعك

و ربك تاتعرف ياعديم المعرفـــة


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/23/2007, 7:49 am

مين القلك صرت زلمي وصورك......وما علمك شعر المعنى ونورك
ان ضليت تحكي هيك يا حرروف شوف.....متل الكوسايي بنقرك وبجورك
virus
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/23/2007, 8:27 am

عنك قالولي بتنقر الكوسى منيح

لكن عليي هيك شغلة محــرّمي

بحشيك شعر وكل ماعنو تزيـــح

بطقك بحرف الكف هيّر محرمــــة

***********************


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/23/2007, 9:27 pm

نحنا المنابر بيها مش أمها......وكفوف شعري غير ضربات القضيب
ضراسك الهرو هيرت تا لمها....متل المحارم لمت دموع الحبيب
mn hna
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/23/2007, 11:21 pm

بي المنابر صار دورو منتهي

والمحرمي بعينيه دم بتنمعك

لما ابتدى دورك ياحرف الأشبهي

سليمان هروا كل اسنانو معك
***************************



عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/24/2007, 12:15 am

سليمان عارف بالزجل أكبر حكيم.....نحنا المنابر نطرت مواعيدنا
وما بينتهي عمر المنابر يا فهيم......تا ترووح عمرك بالشعر عا أيدنا
virus
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/24/2007, 1:44 am

لو كان عمر الحرف في إيد الجنـــون

ماكنت لخيول الفكر عم سوســـــها

وكانوا انتهوا من قبل ماتسموا فنون

وكان انتحر من طلتو قدموســــــــها


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/24/2007, 2:03 am

شو باك يا قدموس أخر ها الزمان.....مبلش بتحرييف الحقيقة والحروف
ولوما يكون الحرف خادم بالبيان.......ما كان عنا بيطلع ولا فبلسوف
virus
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/24/2007, 2:29 am

تفرج بعلم الحرف من أول زمـــــــان

خيين خلقوا المغتني بعكس الفقير

واحد بيطلع عبقري خرج البـــــــيان

ومتلك بيطلع همشري وجاهل كتير

***************************


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/24/2007, 2:48 am

زندك اذا ما كان في قوي ألو.......بتتعود الأندال تركب عا الضهور
ونهر الما بيجر القنايي بأولو......من الصعب قادر يوصل لقلب البحور
virus


عدل سابقا من قبل في 12/24/2007, 3:40 am عدل 1 مرات
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/24/2007, 3:19 am


زندي تركــــــــــــو بيطبشك آخر نهـار

وخليك مع نبعي الروى الظامي وسكر

من حروف شعرك بس حرف العين صار

بيسوى حقيقة شي ألـــــف نهر انعكر

*****************************


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/24/2007, 3:44 am

قديش بدك قتل تا تفهم أصول.....قوافي عتيقة مخمرة وما في عطب
نهري ولا مرة شح بالأربع فصول.....وانت ...؟بشهر كانون ما جر الحطب
2shraf
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/24/2007, 4:00 am

لولا جمعت الجن تفتح معـــــــركي

والإنس معها ونهرك الفيك انسطل

ولولا بتدعي جود جعـــــفر برمكي

لاتفتكر رح بتركك تطلع بــــــطـــل


ahla بـــ 2shraf


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/24/2007, 4:09 am

مينك انت يا ضعيف قدام القوي.....تتأهل بمشرف شرف للمنتدى
زندك ركيك ومتل مقتي ملتوي.....وعليك ما بيعلق بشعرو حدا
i7raj
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/24/2007, 12:09 pm

لي علم متلك متل حرف بهالمجال

مشرف ع أنواع القصيدي بهالغرف

وحرف مشرف عام شعر الإرتجــال

من دون مايعلّق حدا إلنا الشـــرف

*************************
bravo كف bravo Hello


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/24/2007, 8:53 pm

يا عين رايح قول حتى يبدلووووك.........ومنك ثقة الجمهور رح بيشلحوك
من حيث يا حررررروف مملكة الزجل......ما بتقبل الخدام تدخل عا الملووووك

Sorry
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/25/2007, 2:01 pm

خدام الله ... كلنا .. وحـاجي غرور

وبمملكةّ أهل الأدب والإبتـكـــــــار

خادم العندو كوخ أحلى من القصور

الفيها خلاعة وقادمة ع الإنهيــــــار


قنديل lol!
*************************


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/30/2007, 10:18 pm

بيت الخلاعة مقدس بعلم الزنا......وبيت القصيدة غير بيت الميجنا
خليييك عايش بالوهم يا فيلسوف....تركني عا زوقي عييش بالدنيا أنا
2shraf
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/30/2007, 11:34 pm

تركتك ع ذوقك روح ياسليمان عـيش

بعلم الزنا مرفوض رأيك ينسـمع

ومش وهم رح شِـك بعيونك كل شيش

وأعطي حروف الفلسـفة للمجتـمـع

******************************
7arf


عدل سابقا من قبل في 12/30/2007, 11:47 pm عدل 1 مرات


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/30/2007, 11:41 pm

حاجي حروف توزع وتنفخ صدور......ولا تنغل بأبيات أشعارك نغل
فلاح مكفي بيزرع الأرض البزور....ودكتور قاعد عا الرصيف بلا شغل

2shraf


عدل سابقا من قبل في 12/31/2007, 2:17 am عدل 2 مرات
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/30/2007, 11:55 pm

بدك تضحي كثير بقبال الألوف

سلطان مكفي تصير أو ترفع لوا

ابن العلم بيعيش يبقى ع الحروف

وابن الجهل بيضل عايش ع الهوا

***********************
free


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/31/2007, 12:09 am

شو ها الحكي التعبان صرتو تزركو.....متعلمين كتيير ما بتتعلموا
أبن الرزق بنقول ألله يباركو....وأبن العلوم بيلعن اللي علمو
2shraf
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/31/2007, 12:42 am

تضبضب وحاجي فزلكي علينا بقا

بخدودك حروف الكفوف معلمي

برزق وعلِم مع حرف خسران الثقة

الع جنابك مخلي الحصيرة معلمة

***************************
cheers


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/31/2007, 1:18 am

البيكون فلتة الناس بتعدو انشتل......وهوي بيكبر ما بيعرف واجبو
الرزقة عا الله هيك بيقول المتل.....أما العلم بالصين لازم تطلبو

virus i7raj
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/31/2007, 2:08 am

بأمثال شعبية لفكرك ناسخو

وناسي العلم للطفل نقش على حجر

وأكثر ما الله القرد قالوا ماسخو

مش رح بيمسّخ فيك ياجهل الغجر

***************************
Sorry


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/31/2007, 2:24 am

تزكر دارين شو قال أصلك من قرود.......والعلم حتى طبقو بدو وقت
ولما قبالي بشوفك ونافخ خدود......بتزكرك يا دارين وبقول اصدقت

Sorry Sorry Sorry Sorry Sorry Sorry
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/31/2007, 3:10 am

من قبل إنطلياس كنا ممسوخين
ومنشبهك هلّق بصورة مصورة
وحاولت خلّص فيك للمتطورين
لقيتك بعكس الناس راجع لورا

***************************
Sorry


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/31/2007, 3:23 am

اللي تعلمو من ظلم ظرف تلوعوا........ما فهمت قصدي وليش حوورت الكلام
الناس اللي رجعوا لورا تا يكوعوا.....واللي بيفوت بحيط ماشي للأمام
2shraf
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 12/31/2007, 3:46 am

خليك لف كواع ع شمال ويمـيــن

عكس المشوا صوب الأمام ووصلو

لا بتعرف بتمشي ع درب الملهمين

ولا علمك من الزوربة بتحصـــــلــو

*************************
Sorry


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 12/31/2007, 3:50 am

لا تفتكر أنو قطارك فاتنا......والعلم ثروة مجمدي عا الحالتين
ولوما وجود الزوربي بطرقاتنا.....من الشوف لبيروت بدك ساعتين

كتابة
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 9/25/2008, 9:57 pm

زورب متل مابدك وبــــدّل كثير = وخلي فكارك ضـايعة وعامل دويك

لا اللوفكي بتدل ع الدرب اليسير = ولوما الدغري بيضحكوا العالم عليك

============================


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 9/28/2008, 1:21 am

يا حرف سماع...!!!وقّعتك بفخي***وكنت من قبل حبل الموت رخّي
لأنو الكذب أيامو قصيري***عليك مناصرينك ...؟جيت نخّي

انا وردة اذابنفح... عبيري***وعا بير القافية بوجّه مضخي
بخلي المنتدى متل الجزيري***وبحور الموهبة تغرق بزخّي

انا زوّربت عا دروب العسيري***وتا أوصل ...؟قلت للنجمات نخّي
حمليني عا سما الله الكبيري***وشوفي ...!!!منتدانا واستمخّي

لأنو صار فوق الغيم...!!!سيري***وبلا ما تزوّربي دوبي وجخّي
البطل ما ضل راضي بالحصيري***لأنو زورب بكل المواقع
وكتر ما سألت عنّو داخ مخّي
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 9/28/2008, 4:28 am

اللي بيسمعك بيظن عندك فــــخ = مفزّع العالم فيه ع الفـــــــــــاضي
ناســــي كمين اللي نصب للأخ = بقلـبو بيوقــــــــــع والعـدل راضي

باللوفكـي البيحب يمشي تـــــخ = وتخت عضـامو من حكم قـــــاضي
وكلما متل افعى سمـومو بــــــخ = عليه الحرف في ساحتـــــو قاضي

وهالمنتدى بالحق وحدو جــــخ = لما ع نهجي ســـــــار من مـاضي
لا تنزعو وبقبال عدلو نـــــــخ = تاتشوف حرف شهادتك مــــــاضي

وطفل اللي زورب جيت قلو كــخ = والصدق وردو زرعت بحواضي
والحق بدو عدل ناس ومـــــــــخ = ولما بتسلك ع طريــــــق الصح

غيري البطل مابتقشع رياضي
============


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف salomon في 9/28/2008, 10:15 pm

ما بعرف ليش بتضلّك مدقّف***ب وجّ الي نسور الشعر شقّف
قراري بالشعر أقطع خبارك***وكلامي جد ...؟يا خصمي تلّقف

لوما يكون عمّار بجوارك***وبحالة مزريي...؟بوضعك ترأّف
تا خلّي يا بطل تفرط زرارك***وكفّي فوق خدّك رجّ...!!!زقّف

ألي شهرين عم قرر حصارك***ومدفع كلمتي ...!!!بحصات نقّف
يا بيت قزاز لا ترشق حجارك***ونصيحة يا حرف كرمال الله
بموقع شعرنا تهذّب تثقّف
raks raks raks raks raks لك روح اذا الأبطال متلك يا حيف عا الرجال ههههههههههه
avatar
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف 7arf في 9/29/2008, 12:40 am

ارهجي ياسيوف وبحــدك ابيضّي = ع قطـــع الروس توقيتي مقضّي
ردي الروح للباري الخلــــــــقها = ادفني الاجساد والنعـــوات مضّي

ياحسرة علقتو سـلو علــــــــقـــها = وبثعلب غدر تفـــكــــيرو مفضّي
وإلك ولصاحبك جاهــز فلــــــقها = نادي ذيــــــابك بهالحرف عضّي

المدافع بالبحص حاشي طلقــــهـا = ع جبهة مركعة مذهّب وفـــضّي
استحي ياضفدعة القــــــوة بحلقها = قبل مايفرط حناكــــك مخـــضّي

بطل رح ضل شعراتك حالقـــــها = وسدى مابحب ابقى الوقت مضّي
القراعي اتدحرجوا ومعلن سبقــها = بثقافةّ حرف من حدين ســيــفـــو
على عناق العدا نادى انقضّي
============
ولك بعدني عم طريها معك كثر ماترجاني صاحبك عمار وقلي عيب
فلا تخليني امسحك متل ماماسح غيرك ولمعلوماتك اذا ماكان الشاعر
متل حرف بيكون مش شاعر وحياتك هالدهلقة وشوفة الحال مابتنفع
وبدك تقبل بكل شي وتكسر راسك تاتصير. اما العنترية بالحكي مابتفيد
والقرار إلك : يا أما الهريبة يا أما بدي إكسر راسك نقي واختار وما رح
ارحمك لا إلك ولا لعمار ويلا تانشوف فرجوني بزعكمم ههههههههههه

i7raj يا 5as
mna7ara الزج3ل

============================


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وين البطل

مُساهمة من طرف عمار البراضعي في 9/29/2008, 2:19 am

ياخلقة بعرفِك بالشـعـــــر مقـتة = وبشـــــــــعة كل مابكـير فـقــتي
اكثر مامسخ الله قـــــــــــرودو = حرف ممسوخ ومهاجم ع شقـتي

الشعر ياحرف تاتسطر بنـــودو = اذا ماكنت عاطــــــيك مـوافـقتي
مافيك تهاجم بغابة إســــــــودو = لأنو منفرمك سلطـــــــات مقـتي

جرّد سيفك الهدد جـــــــــرودو = وصول وقول يازنود امتــشـقـتي
حاجي بنفسك متمـتم صـمـــودو = انهرقـتي ويانفس دم انهـــرقــتي

وانت وصاحبي الصدقو وعودو = فيكم بكـــــــبر بروحي وثقـــتـي
ويانفسي كل مابعركة يجــــودوا = عين واخـت مابعـــمرك فـرقـتي

وتامنكم كل شخص يلزم حدودو = جداري ليـش يارفـاق اخـترقـتي
وعجيبة ليس تا ليي تعـــــــودوا = وكأنو حـظ مسحوبـــــة ورقــتي

بوشربل بحر مجهـــولي حـدودو = وزرع بالمنـتدى عطرو بحبقـتي
ومتلو الحرف مغــروسي ورودو = وعطيـــتو تاوصـل ثلثين وقــتي

اسمعوني الشاعر المادد زنــودو = مدةّ خير للصـلـح مســـــابقــتي
انتوا المنتدى سوية جنـــــــــودو = حلو تتمرنوا ونــضل عســـــكر
مش إعداء يا إخوي انخلقتي
===========
2shraf i l u
avatar
عمار البراضعي
المدير العام

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
Localisation : لبنان - ضهر الاحمر
تاريخ التسجيل : 22/01/2007

http://7arf.editboard.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى