منتديات الزجل اللبناني الشاعر: عمار البراضعي

أهلا وسهلا بزائرنا الكريم
عليك بالتسجيل لكي ترى كافة المواضيع المخفية
=====================
الزائر رحبنـا برسمــــو = وع التسجيل دعينا يفوت
وغير اللي مسجّل إسمو = عنو منخفي يقـــرا بيوت
=====================


وقف إطلاق النار نسبيا ومازلنا نسمع رشقات على محور الفيس بوك

اذهب الى الأسفل

وقف إطلاق النار نسبيا ومازلنا نسمع رشقات على محور الفيس بوك

مُساهمة من طرف 7arf في 6/28/2009, 3:09 pm


حرف
إظهار المنشورات الـ 13‏ من قِبل 5‏ أشخاص.
منشور رقم 1‏أنت كتبت في 23 يونيو، 2009‏ عند 05:05 مساءً

خلقت بالفلسفــــي شاعر محــــاور
عديم المعرفة مابحب حــــــــــاور
سما الالهام شايفها زغيــــــــــري
ولا غير الوحي معتـــاد جـــــــاور

أنا من بعد ماهزوا ســـريــــــــري
كبرت وصرت نجم الشعــــر نــاور
طلعت ع النت بفكاري الغــــزيـري
الكوكب صار حاسوبي يشـــــــــاور

وعدت ع الارض فالشها حصيــري
وبنات الموهبي لبّس أســــــــــــاور
متل شحمي شافوني ع فطـــــــيري
تاهوا فرعــــطــة بدرب المهــــاور

لأنو بيعرفوا بعركــــي خطـيــــري
تخبوا من القصف داخــل مغــــاور
وطفل مبعوث تشتشتو ع ايـــــــدي
ولحتى ماحدا ينصــــــــــاب طلبوا
وقف اإطلاق نار على المــحـــاور
==============
ياويلي عليك ههههههرد على منشورك

منشور رقم 2‏‎Hikmat Chedid Helou‎‏ كتب\
في 23 يونيو، 2009‏ عند 06:46 مساءً‏
‎tislm slaymaan.
.. tislam 7arf...7elooooooooooo‎رد على Hikmat‏
إبلاغ
================
منشور رقم 3‏‎Hayoufa An‎‏ كتب\
في 23 يونيو، 2009‏ عند 06:48 مساءً‏
شو هالحلوو يا شباب والله ذكّرتونا بوقت الحرب بس هيذي
حرب منابر حلو بيمشي حالا رد على Hayoufa‏
إبلاغ
=================
منشور رقم 4‏‎Fadi Fayad (Lebanon)‎‏ كتب\
في 23 يونيو، 2009‏ عند 07:32 مساءً‏
الله يديم الوفق ههههههههههرد على Fadi‏
إبلاغ
==================
منشور رقم 5‏‎Hikmat Chedid Helou‎‏ كتب\
في 23 يونيو، 2009‏ عند 07:44 مساءً‏
صح قول المثل.....ما الك صاحب إلا بعد قتلي...
.هاهاهاها ولك صرت تعجبني يا حرف...
.كل ما بقتلك كل ما تعجبني بزيادي.هاهاهاهارد على Hikmat‏
إبلاغ
=====================
منشور رقم 6‏‎Hikmat Chedid Helou‎‏ كتب\
في 23 يونيو، 2009‏ عند 07:59 مساءً‏
النسر اللي جنحو زاد غيمة عالسحاب
جايي عبالو يشلع الليلة رقاب
لاكن ما فيي شوف حرف بساحتي
بالكاد يطلع عالأرض حبة ترابرد على Hikmat‏
إبلاغ
====================
منشور رقم 7‏‎Hany Nassif (Lebanon)‎‏ كتب\
في 23 يونيو، 2009‏ عند 09:01 مساءً‏
تواضع يا حكمت بالنصر مش واعدك
بالحرب ما بيساندك غر ساعدك
صرلي زمان كتير عم جرب معك
و بعدك بتهرب ما حدا بساعدك
رد على Hany ‏
إبلاغ
===================
منشور رقم 8‏‎Hikmat Chedid Helou‎‏ كتب\
في 23 يونيو، 2009‏ عند 11:39 مساءً‏
عا مين بدّو يتِّكي مارد هَمَام
خلقان قبل الكوكب بمليون عام
مْنِعوايدي إتوسَّد النجمة ونام
وما في يساندني سوى ربّ الأنام
يا بتنحني بصمت وخشوع بهيكلي
يمّا الليلة بدفّعك حق الكلام
رد على Hikmat‏
إبلاغ
===========
حرف طابخين صلصة اليوم
منشور رقم 9‏أنت كتبت في 24 يونيو، 2009‏ عند 07:03 مساءً‏

ملصت رقبةّ ذياب الغدر ملصة
وتركت عزاقها بقوي مملــصة
وجبت كتيت لفيت البراغـــــي
تامني يخلصو بالحرب خلصـة

وبعد ماصرت فتــح النار لاغي
شفت أعصاب ابــن شديد فلصة
وفقاقيع الصـــابون العم تراغي
ماعرفوا اسغنموها بهيك فرصة

رجعت تشوف مين العم يراغي
بحديث القافية ونسيــان حرصة
ومتل الطفل بمفلفي بيكــــاغي
مابيحمل بعد بالشوك قرصـــة

تهمني بحرف عم غيير صباغي
ونسي حربايتو باللون جرصـــة
وصرخ ياحرف خففلي فداغـي
قلت تابدّل القتــــــــــلي بأكلـة
حشيتو ثوم بالطبخة ع صلـصة
============
اذا هيك بتحسب القتلة لححححق
لكن ياويلي عليك ههههههههه
طابخلك صلصلة اليوم
شررررف ياغالي رد على منشورك
حذف المنشور
==============

منشور رقم 10‏‎Hany Nassif (Lebanon)‎‏ كتب\
في 24 يونيو، 2009‏ عند 09:16 مساءً‏
حكيتك يا حكمت ردتي بلا احتيال
ضيعت حالك بالجواب و بالسؤال

الظاهر يابن بلادنا عندك خيال
مخليك تهرب من تلال على تلال

لاكن اذا بتريد تا نخوض المجال
و نعمل بجو الشعر يا حكمة قتال

مجبور تتهذب و تنحت مطلعك
ولا تكون متل الصفر عا ميل الشمال
رد على Hany ‏
إبلاغ
=========
حرف

منشور رقم 11‏أنت كتبت
في 24 يونيو، 2009‏ عند 10:17 مساءً‏
انضبوا ومن حرف سيفي التمـوا
سلاح بيجرح كفـــوف الما ضمو
الغدا لوعملت صلصلة كتير حرة
العشـــــا مجبور أعمل لبن إمــو

جبت كبايةّ الميي بمســـــــــــرة
فيها الورد كلو وعطــــــــر كمو
وع جنب الطاولي شمعة مضــرة
ع وهجا ان حوّم الذبــــــان حِمو

وياهاني البعرفك نقشــــــي وترا
وانا صاحب صديقي مابذمـــــــو
شحطلي شحط حكـــماتك لبــــرا
افتحوا الموضوع والعنوان سموا

لكن هــــــــــون كـم مرة ع مرة
عزمت حكمات تا إسكــر ع دمو
مرة بالحلـــــــو ومــــرات مُــرا
بفرك ذينتو بــميـــــــــلة و ميلـي
إرسم بالقطب قــــفـلي ع تمـــــو

=================
ياويلي عليك كل يوم قتلة
وماكنت تشبع هههههه
رد على منشورك
حذف المنشور
==================
منشور رقم 12‏‎Hany Nassif (Lebanon)‎‏ كتب\
في 24 يونيو، 2009‏ عند 10:23 مساءً‏

ايه بيمون الاستاذ حرف رد على Hany ‏
إبلاغ
=================
حرف


منشور رقم 13‏أنت كتبت في 24 يونيو، 2009‏ عند 11:45 مساءً‏
حرف

ياهاني بطبعك الهاني معـــالم
نزلت من السما بتفكير عـــالم
متل نزل الوحي ع الشــاعرية
النصب من فرقد الزرقا سلالم

يا تسلملي شو عندك طيب نيـة
ملهم فيك عصر النت حالــــم
تاتزيدو نقاوي ومعنويــــــــــة
وبعلم وفلسفي تزيح المئألــــم

دخلت ع صفحتي ومحسوب خيي
طاغي الشعر رديتو مســــــالم
ولما عرفت قصدي بهالقضــــية
قلت بيمون حرف عليك حتـــي
يقلك مايمون عليك ظــــــــــالم

==============
ياعيني عليك ههههههههههه
مش ياويلي ههههههههههههههههههههههه


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
avatar
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى