منتديات الزجل اللبناني الشاعر: عمار البراضعي

أهلا وسهلا بزائرنا الكريم
عليك بالتسجيل لكي ترى كافة المواضيع المخفية
=====================
الزائر رحبنـا برسمــــو = وع التسجيل دعينا يفوت
وغير اللي مسجّل إسمو = عنو منخفي يقـــرا بيوت
=====================

منتديات الزجل اللبناني الشاعر: عمار البراضعي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مصروف الحكي - شروقي

اذهب الى الأسفل

مصروف الحكي - شروقي Empty مصروف الحكي - شروقي

مُساهمة من طرف عمار البراضعي في 9/11/2011, 4:12 pm


إنتي بفكر الشعر نغمةّ حرف ملهـــــــوف
قلــبي بليل الصلا بيرتـــّـــــــــــــل حـروفو
لاتسأليني بعــــــد عن حرف بين حـروف
من دون غيرة اقشعي ع شكل مابشوفـــو

لما اخترتك إلي دشرت حولي إلــــــــــوف
وحسب العوايـــــــد رحت ع بيت ملهوفو
ترجيت بيي معـي تانزوركم ونشـــــــوف
عم يطلبوكي إلي والموعـــــــــــــد يشوفوا

الغاية وصلنا ســـــوا ع البيت والمعروف
وبأصول بيي حِكي وبـييك قسوا كفوفو
بالمهر لما ابتدوا بيي فتح لكفـــــــــــــوف
ونوقك وحمّل وعد بييك بمعـــــــــــروفو

وتانقول قال المثل كل حكـم بدو ظروف
من بــيع أو من شِرا مانفـوت بظروفـــو
قومي تانهرب سوا بكـل الدني ونطـوف
ونشلح ورانا الحكي ونعطـيه مصروفـو
=================




----------------------------------------------
" كرمالكم ع النت تابعــنـــــــا = نسقي القوافي من منابعنا "
" بوجودكم معنا امتلت بالذوق  = ومندونكم مافي لها معـنا "
----------------------------------------------
عمار البراضعي
عمار البراضعي
المدير العام

عدد الرسائل : 1125
العمر : 53
Localisation : لبنان - ضهر الاحمر
تاريخ التسجيل : 22/01/2007

https://7arf.editboard.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى