منتديات الزجل اللبناني الشاعر: عمار البراضعي

أهلا وسهلا بزائرنا الكريم
عليك بالتسجيل لكي ترى كافة المواضيع المخفية
=====================
الزائر رحبنـا برسمــــو = وع التسجيل دعينا يفوت
وغير اللي مسجّل إسمو = عنو منخفي يقـــرا بيوت
=====================

منتديات الزجل اللبناني الشاعر: عمار البراضعي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف 7arf في 12/19/2009, 1:09 am

يامارق ع الدهر بالعمر مرقــــــــــة = عيونك اترك على الدهـــر أرقا
إذا إسمك على المنبر توســــــــــــخ = مابيعود كل العمــــــــــر يرقـى

تعا شوف بخيالي الفكـــــر سخـسـخ = بقلب السامعو بيطفي الحرقـــــة
كأنو كوز عسّالي تفسّــــــــــــــــــخ = بعين القارينو بكل ورقــــــــــــة

وإذا عطشان بستانك ع فرســـــــــخ = معطش من حرف رقوات أرقى
يباسو بيزهر ويمكن تمســــــــــــــخ = لوما بيناتنا فرقــــــة وفرقـــــة

الشاعـــــــر كل وقتو بعلم رسّـــــخ = وديك بمنبرو بيعطي القرقـــــــة
وإذا استعطى حدا وعن ضعف ينسخ = لا الله بيقبل ولا الشــــرع حتـى
سمح بالدين أو حلل السرقة

==============
ومش ياويلي عليك تفييييييييه هههههههههههههههه
والمرة الجايي بدي اكتب اسمك اذا ماغيرت هالعــــــــــــــــــــــادة
وبكل الاحوال المثل بيقول : الدبي فزرت كرشة وماضرت إلا نفسة
انتبه لحالك ياسراق ويا الف عيب الشوم عليك محاورة كاملة تســرق
من منتدانا وماتذكر اسم اصحابها تاتمثل انك شاعر بس لاتنسى مافي
مافي بصقة تحت حجر بتختفي ولاتواخذوني تفوووووه على كل سراق



عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
7arf
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty رد: ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف علي عامر في 12/19/2009, 3:26 am

شو صاير خيي حرف هذا غير السرّاق اللي انا بعرفو

وسارق كلّ شعّار الزجل والمحكي

امّا اللي انا بعرفو سارق اكثر شعر

للعملاق المبدع جوزيف حرب

يا خيي وين بيروح من ربّنا اللي بيسرق
علي عامر
علي عامر
شاعر

عدد الرسائل : 320
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 04/08/2007

http://www.paperstan.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty رد: ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف 7arf في 12/19/2009, 4:30 am

انتي العم تحكي عنو كمان بعرفو بس انا عم احكي عن غير ناس
سارقين محاورة كاملي لأصدقائي ولما انكشف امرن رجعوا عدلوا فيها
هههههههههههههههههههههه


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
7arf
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty رد: ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف 7arf في 12/20/2009, 2:23 am

عرفنا المين بــدو بـيـب رونــي = انفطم بكير عن صدر الحنوني
مضغ من بـــــــــــز قنينة بليي = وصرخ نيدو وتاتـرا رضعوني

نسي نهـب الزجـل أكبر خطيي = وبمغفرةّ الخطايا ذكـــــــروني
ولو ماكـون حــــامل طيب نيي = صعب يسامحو قاضي فـنـوني

انا الشـاعر الشاعر متل خيـي = بقدر عين عدو من عيــــــوني
الفيهن خـــــــاب مابيخيب فيي = ولا بظعفن رفاقي عيـــــروني

وإذا زغـــــروا بعين الأغلبيي = تاوضـّـــــح ليش هني جنـنوني
لطشوا محـــاورة حلوي غنيي = وبعد مـــــا الأمر للعالم تبـيّـن
رجعوا عدلوها وكذبوني

=============


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
7arf
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty رد: ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف salomon في 12/20/2009, 3:31 am

سامح يا حرف الشاعر ظروفو***عم تجبرو يشحد من دفوفو

ويمكن مع الأيام بدو يتوب***وبترجع الأيام ونشوفو

من كل قلبي مسامحو وحبوب***بيدر قصيدو يلم بكفوفو

لكن نصيحة يتّكل ويدوب***بشعر الخيالي وحاجتو تلطيش
بّحر البلاغة يعمّد حروفو
salomon
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty رد: ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف salomon في 12/20/2009, 3:57 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




عتب عا ربيع من المحبة

شوفوا الرابط بطلب من مدير موقع الجولان الصديق ربيع يقول بمنتداه مين صاحب القصيدة





عا منتدى الجولان رحت نهار***أتصفح بيوت الشعر تا صار

عندي خجل اقرا ل عضو دعّاس***سارق قصيدة لشاعر الشعّار

عيبي وألف عيبي يا أبن الناس***تسرق شعر منحوت عا البيكار

وبعرف عصام الشاعر الحسّاس***ما بيسرق من المسكبة الأزهار

وما كنت بحكي وبقطع الأنفاس***لوما ربيع بنعرفو جبّار

ما بيقبل يخلي الشعر منداس***كل البيشوف بيوت مسروقة

يحطا بمجمرة الأدب والنار

ببطلب بأسمي وبأسم عمّار

بحر الزجل
salomon
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty رد: ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف 7arf في 12/20/2009, 4:00 am

كرمال بو شربوووول سامحـنا = شاعر مع الأصحاب شرشحـنـا
كان بدو جــنـــاح نسر وريش = تايصير يطلع ع مســـــــارحنا

إنتي وهبتــو محـاورة بخشيش = حب التسامــــــــح عم يفرحـنا
كان بـــــــــــدو قتل بالنبريش = حتى قوافي بكــــــــــر يمنحنا

وحتى مانتــــعب بعد بالتنبيش = ويعــــمل غلط ويعـود يجرحنا
التلطيش منـبطّـل لحتى يعيش = ع شرط إصحى يعيدهـا تانعود
رفقة وزمالي متل مانحنا

========


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
7arf
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty رد: ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف salomon في 12/20/2009, 4:37 am

لا تعتبوا علينا اذا قسينا***ومنشان نسكوت ما بقا فينا

نحنا الرفعنا النت وين ما كان***تا صار موقع شعرنا مينا

سرقنا الحلا ما خالق الأكوان***ومن بعد ما الخلّاق يعطينا

اعطينا مواقع شعرنا قصدان***داخوا الليالي من معانيينا

نحنا ما بدنا ينسرق فنّان***ولو كان خي وبي ما رضينا

وبمنتدى عمّار وسليمان***زرعنا زهور الحب والأبداع

وشربوا الجمال المن قوافينا


بحر الزجل
salomon
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty رد: ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف 7arf في 12/20/2009, 5:33 am

انا حرف الدروب المستـقـيــــمي = انا العاطي المواقـــــــع كل قيمي
بلايي مابيعمر أي مـــــــــــوقـع = وبلا نكهة الليــــــــالي المستديمي

ومهما سطوع مع عمار تصطـع = لاتنسوا نجـــــوم حروّف العظيمي
اذا بتتجاهلوها شو بيمــــــــــنـع = منكن إحسب الواحد غريــــــــمي

السرقــــــوا منتداكن جيت إردع = وحرف ماذكرت مابيعرف هزيمي
ياعيب الشـــوم دون جميل يطلع = وكفــــــوف البخل ماتذكر كريمي

وحاكي الحق للتاريخ مرجــــع = وسامحــــنا وكانت الســرقة أليمي
وحرف من غير ربو مابيـفـــزع = الساكت ع الغلط شيطـــان اخرس
كأنو شـــــــــارك بذات الجريمي
==============


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
7arf
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty رد: ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف rabeaa في 12/20/2009, 6:27 am

ســليمــان روق بعرفك فـهمان --- محلــي اذا بتكـــون بدو يصير
متل اللي صـار بموقع الجولان --- لما الاســـامي حبـــة التغـــيير
شو عرفـك دعـــاس هالانســان --- منو عِصـــام النـــزل التعبيــر
ولما بِموقـــع شعـرنا المنصان --- نزل قصيدو بروعة التصــويـر
ما كـــان بعدو كاتب العنـــوان --- اليوسف بمشتاوي الشعر ياكبير
وتا صار عندي بالفعل بــرهان ---ذات الشــخص انن بهالتفـكــــير
لما عزميني شفت يا سليمــــان --- باسمولعصام بارض مشتـــاوي
دعاس قلت ليوسفي هالمير



بتمون انت خيي سليمان وعمار عا راسي من فوق بس الحقيقة قلتا ماكان عصام بعدو منزل القصيدي بمشتاوي بس دعاس نزل قصيدتو بالموقع لبعد اسبوع يمكن او اكثر لنزلا عصام بمشتاوي ولحتى شفتا اني بمشتاوي لحتى عرفت انو دعاس هوي عصام
وبعدين اذا قريتلو بالموقع انا الو اكثر من قصيدي بتاثبتلك انو عصام
rabeaa
rabeaa
عضو فعال

عدد الرسائل : 116
تاريخ التسجيل : 31/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty رد: ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف salomon في 12/20/2009, 6:58 am

يا ربعة ليش ما بتكشف جهازو***تا نعرف مين فصّلو جهازو

اذا عصام قلي قبل جمعة***ياما بيوت للحفلات عازوا

الشعر يا صاحبي من الروح دمعة***ونبع أحساس بيشبّع رزازو

وب عيدو بيشعل الأبداع شمعة***وبعمرو ما حلص بالفن كازو

السرق بيشوّه الموقع بسمعة***وسجّلو الأسود بيلغي جوازو

وما بتفيد بعد الموت دمعة***وأبو شربول مع عمّار والله

غير للحق عمرون ما انحازو


يا ربيع تأكد مين دعّاس
بحر الزجل
salomon
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty رد: ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف rabeaa في 12/20/2009, 7:17 am

ياسلّو حاضــــر بتامر يا خيي
تحتى الشــــعر نحفظ اعتبارو
إذا دعاس مش يوســف عليي
انا دعاس رح جبلـك خبــارو




وأبو شربول مع عمّار والله

غير للحق عمرون ما انحازو

واني ما عندي شك


بس حلوي يا ربعة ههههههاي
يا ويلي
rabeaa
rabeaa
عضو فعال

عدد الرسائل : 116
تاريخ التسجيل : 31/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty رد: ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف عمار البراضعي في 12/20/2009, 5:28 pm


لاتفزعوا عالشعر والشعــــــــار = بكر المعــاني بتصقل الأفـكـار
مش كل شاعر راح بدلـــــو طل = متلــو بذات الوزن أو العيــــار

بهالعصر مهما الشعر سكبو قــل = وقلوا عمالقتو اللي كانوا كثار
لاكل زرع بحقل عــــــــــم بيغل = ولا كل حبة عم تــــــــرد بـــذار

كان الزجل نغمةّ وتـــــر عالحل = يعزف موسيقـى اتدوزن الأوتـار
والبعض صفى ويـــــــن مابيحل = سمسار همــــــو يقبض الدولار

أمـــــــــا البقي عالدرب مابيخل = محسوب خل الشعر مهما صـار
خلي الوفي ورفيــــق دربي ضل = بعكس اللي عملوا بالزجل تجار

وتانحاسب البيتاجر ومـــــــا فل = وعصبةّ مواقـع كاتمـــة الأسرار
عالنت لوما الصدق فينا غــــل = كانت عصابي بدونـنا بتصيـــر
بلا منتدى بو شربل وعمار

* * * * * * * * * *



----------------------------------------------
" كرمالكم ع النت تابعــنـــــــا = نسقي القوافي من منابعنا "
" بوجودكم معنا امتلت بالذوق  = ومندونكم مافي لها معـنا "
----------------------------------------------
عمار البراضعي
عمار البراضعي
المدير العام

عدد الرسائل : 1125
العمر : 53
Localisation : لبنان - ضهر الاحمر
تاريخ التسجيل : 22/01/2007

https://7arf.editboard.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty رد: ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف rabeaa في 12/20/2009, 6:45 pm

الجواب النهائي
انا وديت لليوسف سؤالي
اذا دعاس سـارق معجزاتو
عليي جاوب ورد برسالـي
عصام اليوسف الدعاس ذاتو


مبارح بعث رسالي وقلي انو هوي دعاس ومعش قدر يشارك شوي الظروف صعبي
بس اكيد هوي دعاس وشكرا لغيرتك يا بو شربل عالشعر ومحبتك
تحياتي بوشربول
rabeaa
rabeaa
عضو فعال

عدد الرسائل : 116
تاريخ التسجيل : 31/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty رد: ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف salomon في 12/20/2009, 10:56 pm

ما زال هوّي خبّرك دعّاس***طمّنت قلبي كتير يابن الناس

وما تركتني بالمنتدى مهموم***وخايف ما شعري يسرقو الحسّاس

بدنا يا ربعة تنصر المظلوم***وما تساير السرّاق والنسناس

وبواجبك عا النت تبقا تقوم***وتحرّك الأبداع بالأحساس

عمّار وسليمان عملو هجوم***تا يعلّمو الشاعر اذا الأفلاس

بيدق بابو بالزجل بيصوم***وبيدخل الشيطان والخنّاس

بيعلّمو يسرق طفل مفطوم***وبيصر يلمع بس متل نحاس

وبيدشرّو الألهام متل البوم***وبيخسر محبيّن بالأشعار

وبيضل وحدو قاطع الأنفاس


معليش من باب لمحبة لكل شاعر بيطلع عا بالو يشفط بيصير يتعود عا ها الشي

بحر الزجل
salomon
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty رد: ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف salomon في 12/20/2009, 11:23 pm

عا منتدى الجولان ودّوني*** منشان شبّع بالحلا عيوني

ومنشان أقطف نجمة سليمان***ويتعب خيالي وتعرق فنوني

يا منتدى فيك الشعر بستان***أخضر ولون الشمس ليموني

بيتحمم الأحساس بالألوان***وبتصير فيك الناس مجنوني

ولوما ربيع المذوق الفنّان***بيفهم علينا وريّح ظنوني

تا كنت يا جولانا بلبنان***أنشر عا تلفزيون كل الصار

وخبّر أخي عمّار سرقوني
salomon
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty رد: ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف عمار البراضعي في 12/21/2009, 1:32 am



شكرا ربيع كتير عالتوضيـــــــــــح
جميل الوحي سددت بديونـــــــــــك
ودعاس ركبتو عابسط الريــــــــــح
تاكل كلمة تشكر عيونــــــــــــــــك


ويا أبو شربل بعـد هالتوضــــيــــح
عرفنا الحقيقة ريّح ظـنــــونــــــــك
لما عاليلى صار قــيـس يصــيــــح
جن فيها وهيك لص الشعــــــــــــر
الشعرك سرق بيكون مجنــــــــونك


* * * * * * * * * * *

وهلق ياسارق قــــــــــوم خـبرنــي
فاقد صوابك ليش بترجـــــــــــــاك
ماكنت تسرق حاج تقهرنــــــــــــي
تايعربش العليق عالأفـــــــــــــلاك
انكنت مذنب طل بشـــــــــــــــرني
لا لا جــــــــاوبني وعالغلط إيـــاك
وآخــــــــــر حكي يارب صبــرني
تاصير اعرف شو جرى وشوبـــاك


* * * * * * * * * * *


بمطلــع شبابك كنت ثورة تـثــــور
تشقّـــف حطـب ماتحمل الزوبــــر
يمكــــن كبرت وغـــــاب بدر نور
وعمــــــــــار ماعاد الحيط طوبر
بلشــــــــــت تحكي هوبرة بالزور
واللي بشعـــــر غيرو إجا و هوبر
متـــل البيـفـقــّـي عادرس مكسور
لـــوز وجـــــوز أو بزر وصنوبـر


* * * * * * * * * * *



----------------------------------------------
" كرمالكم ع النت تابعــنـــــــا = نسقي القوافي من منابعنا "
" بوجودكم معنا امتلت بالذوق  = ومندونكم مافي لها معـنا "
----------------------------------------------
عمار البراضعي
عمار البراضعي
المدير العام

عدد الرسائل : 1125
العمر : 53
Localisation : لبنان - ضهر الاحمر
تاريخ التسجيل : 22/01/2007

https://7arf.editboard.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty رد: ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف rabeaa في 12/21/2009, 5:21 am

انا لطـــراد بعـبدلو قصيــدو = لانـو جـوهـر الشعر برصيدو
وبكفــي هيــبة لمــوقع مخلي =جـــمال مألــق بهيبة جــديدو
انت عملاق بالبســـمة محلـى =جروح القلب بتادوي ونهيـــدو
ويا ويلو لفات بحروب التجلي=وعمل عملاق عا قـــوة نشـيدو
يا اما مات بي ضربي مشـلي = يا اما عالهرب عـــزمو بفيدو
ولانك جامــع بهالفكــر غلـي = وتا حتى السارق يذهب حديدو
هجم عا غلتك يســـرق يملـي =سبـــايك ما لهـا بالكـــون تاني
إلاهي يشل من هالكوع ايدو
rabeaa
rabeaa
عضو فعال

عدد الرسائل : 116
تاريخ التسجيل : 31/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty رد: ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف 7arf في 12/21/2009, 5:32 am

على النصاب يا أفكار ثـــوري = اكتبي عالنت بالصوت الجهـوري
السارق بيت تايغنى يقولــــــوا = نشالله يصير نوري اندبــــــــوري

كان السارق الوردة بفضولـــو = ايدو يقطعو عاورد جـــــــــــوري
صاروا كثار من حولو يجولوا = وزجل لبنان سرقوا وشعر سـوري

المنا ما استحى يمكن عاطولو = عاشيخ الشعر مابيضحـك وخوري
واللي عن بساطة طيبولـــــوا = ماعرفوا مش إلو الجــرة الفخوري

على كل حال مهما هيصولوا = وسرورو بطّل يعانـــــــق سروري
احلا ماعجينو يقرصولــــــوا = وبحفلة يكون عم يحكـــي ويطلــــع
حدا ويقول مش شعرك يانوري

===================

ويانوري سماع مني شو بقلك = اتبعني عالدرب ببـــــــــــــقى بدلك
تعلم من حرف عندي تمـــــني = على سطح القمر بيـصـــــير ضلك

تعـــا تاعلمك ع حروف فــني = لاتبقى خايف وقـــــــاعـــــد محلك
وحــــــدي كل يوم حفلة بغني = هيك بتشبع بشعــــــــــــر المصلى
واذا للرشد مابترجع ياذلك
====================


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
7arf
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty رد: ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف salomon في 12/21/2009, 5:46 am

يا فبركة المعاني والقوافي***النصيحة عطيتها وبشرح كافي

وضميرك حي يا أبن الفصاحة***وما بدّك بالحقيقة أعترافي

انت عملاق نت بكل ساحة***والمرحوم بيّك كان وافي

زجل لبنّان وسعّلو المساحة***وفرض حالو على منابر وطنّا

وولادو لازم يصونو الخلافي
salomon
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ياعيب الشوم يامستضعف !!!! Empty رد: ياعيب الشوم يامستضعف !!!!

مُساهمة من طرف rabeaa في 12/21/2009, 5:50 am

وانت يا براضعي الشعر وجمالو
لفكرك طايلو غيـرك مـــا طــالو
عطيت الشعر من قلبـك قصــايد
تا حتى الشــعر زود راس مــالو


ما بدي زايد ومــا بحـــب زايــد
لانــو شـعـرك بتحـكـي خِصــالو
ولمتــلك انــت مــا بــدو شــهايد
بــكفـي حــد بــو شــادي مغنــي
وعا جنب زغيب حلــق في خيالو
rabeaa
rabeaa
عضو فعال

عدد الرسائل : 116
تاريخ التسجيل : 31/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى