منتديات الزجل اللبناني الشاعر: عمار البراضعي

أهلا وسهلا بزائرنا الكريم
عليك بالتسجيل لكي ترى كافة المواضيع المخفية
=====================
الزائر رحبنـا برسمــــو = وع التسجيل دعينا يفوت
وغير اللي مسجّل إسمو = عنو منخفي يقـــرا بيوت
=====================

منتديات الزجل اللبناني الشاعر: عمار البراضعي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الى الكذاب الكبير

اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف 7arf في 9/12/2010, 9:52 pm


ع مين صاير يابلا الوجـــدان = تألف حكي وتبعيني جمــيــــلي
مشروع فتنة مأهـل بلبــنــــان = وصدقك خريفو شباط المثيـــلي

تلفنت تاتقلي شو قـــــال فلان = القلك بجنب الحرف غنــيـــــلي
ونقلت حكيو مزوّر بّـهــــتـان = وباقات كذب عملت تشكـــيـــلي

شلنا الطقية غيّر الألـــــــوان = كشفتك بيدك مابقي حــيـــــــلي
غير تبقى تواجـــــــه الخلان = العنهم صرت تلفـيـــــق تحكيلي

صحي ضميرك لو كنت فنان = عيبة بـعمر الجـــــد: من جيلي
ماتلاقي يصدقك إنســـــــــان = الله عطا الصوت الحلو للصدق
ان كذبت فيه دحاش تحميلي

= = = = = = = = =
وبما إنو المسامح كريم بيكفيك هالمرة بس هيك
واذا بتعيدها مرة تانية رح حط إسمك وشرشحك
وإنتي بتعرف حرف منيح .
==================


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
7arf
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف علي عامر في 9/13/2010, 12:16 am

شو السيره يا خيي ليش كل هـ المشاكل
علي عامر
علي عامر
شاعر

عدد الرسائل : 320
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 04/08/2007

http://www.paperstan.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف 7arf في 9/13/2010, 2:42 am


تكرم عيونك بدك السـيـــري = تعرف شو فيها كذب ع الخيري
تلفن تاحفلةّ شعر إعمــــــلو = عنهـا الحرف مســؤول بالديري
صاحب المطعم رحت إنقللّو = الصـورة بحكم القرب والجيري
وبيتي قبل مالحــقت وصللّو = تلفن مـنكرز ســـــــــم تفكـيري
شو صار؟يابو فلان قلتــــلو = قلي كأنـكـون شحم ع فطــيري
بدو بدالك شخص بدّلـــــو = ماقبلـت غيرك حفلـتو كبيــــري
ولما عتابي رحت حصلـّــو = لــوم المحبة بعقل تكفـــــــيري
قلي اللغز مفروض حللـــو = وكرمــالك قمار العين منــروح
سوية ع بيتو نوضعو بـّحيري
=============


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
7arf
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف علي عامر في 9/15/2010, 4:42 am

عمرو الكذب يا ناس ما نجّا
قال المثل ول م اقتنع هجّا
حبلو قصير كثير يا حينو
يلّلي لوجّاتو بروح وجّا
دخلو دخل قلبو دخل عينو
مسكين يا خيي حرف هـ الشب
راحتو بسجن الوهم زجّا
علي عامر
علي عامر
شاعر

عدد الرسائل : 320
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 04/08/2007

http://www.paperstan.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف 7arf في 9/15/2010, 6:13 am


شايف شو صار بحالتو شايف
غير البطل والكذب مش شايف
يفضح حريشو كثير صفى هيك
بياكل مصاري الرب مش خايف

وقديش قالولي البشر عنو
وكثار قبلي برفقتو غنوا
ماكنت سدق تا أكلت الضرب
وشفت بعيوني شو طلع منو

يلا منيح اللي كشف حالو
وبنار وهمو باع أقوالو
الكذاب ماعندو شهامة ودين
ولا بظن الله بيخطر ببالو

واللي ضميرو مامشي بأمرو
حجار النفاق انحط ع غمرو
المتلو تأكد ع الكذب بيعيش
ومعذور بدو يطوّل بعمرو
=============


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
7arf
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف علي عامر في 9/15/2010, 7:09 am

في شخص قلّي من قبل م يطل

ع بلادنا شو مجالس الشعّار

وحاور فلان وعا فلان يدل

وصدقو متلّي جبهتو شحتار

ورغم الفجور بـ نص تدجيلو

تعجرف على اشعار احساسي

ولم جيت قول الحق احكيلو

قوّم عليي ديرتي وناسي

هيدا كفر مش بس كذب وزور

وشو بعمل بهـ الحال يا خيي

تا يرتمي هـ الكاتب المغرور

تركتو لربّ العدل والتأنيب

بلكي ضميرو بينقز شويّه
علي عامر
علي عامر
شاعر

عدد الرسائل : 320
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 04/08/2007

http://www.paperstan.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف salomon في 9/15/2010, 12:06 pm

عن مين عم تحكوا يا ها الشعّار
عن شخص يمكن بعرفوا قولوا
بحياة ربّك قول حاجي خبار
يمّا خطيي بيوت ودّولوا
البيكذّب على الناس أكبر عار
بيصير كل نهار يدعولوا
أو يمكن يصدّق بإنو صار
شاعر زجل وبخاف يا حرّوف
بين البشر يتفركش بطولو

بحر الزجل
salomon
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف عمار البراضعي في 9/15/2010, 10:57 pm

الكاذب دعانا الواجب ندينــــــــــــو
البلعكس ماشي عن شرع دينــــــــو
لافي شريعة نازلة ولاكتــــــــــــاب
إلا وعاكذبو كثير بتهيــــــــــــــنــو
بكرة الميزان بينتصب بحســـــــاب
وبيحاسبو الخلاق عاسنيـــــــــــنـو
وعاالأرض بيقولوا سوا الأصحاب
ناسي الوصايا ربنا يعينـــــــــــو
ومنشان تبقوا تكشفوا الأسبـــــــاب
من دون مانذكر سوا ميـنـــــــــــو
بتطلعوا بعيــــــــــــون كلّ كـذاب
أوعقدةّ جبينو مع العبســــــــــــات
مرسوم كذب بطعجة جبيـــــــــنــو

* * * * * * * * *




----------------------------------------------
" كرمالكم ع النت تابعــنـــــــا = نسقي القوافي من منابعنا "
" بوجودكم معنا امتلت بالذوق  = ومندونكم مافي لها معـنا "
----------------------------------------------
عمار البراضعي
عمار البراضعي
المدير العام

عدد الرسائل : 1125
العمر : 53
Localisation : لبنان - ضهر الاحمر
تاريخ التسجيل : 22/01/2007

https://7arf.editboard.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف wissam في 9/26/2010, 1:30 am

عوذة

wissam
عضو

عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 22/01/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف salomon في 9/27/2010, 9:07 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تزكرت موضوع بمشتاوي لشاعرين كبار العم امطانيوس وللمارد

شوفو يا شباب واذا الأخ حرف بينقلو بيكون ممنونو لأنو هوي المسؤول قضائيا
عن الموقع

بحر الزجل
salomon
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف 7arf في 9/27/2010, 9:06 pm

تكرم عيونك بتأمر ياغالي والحرف بأمر الأوادم
والى موضوع : سرّاق القلوب
====================
امطانيوس الزحلاوي كتب

خبّرت عنّك كل
أحبابي
شاعر...كبير ...!!غلطت
بحسابي
ضيّعت وقتي خبّر
الأحباب
ونسيت طبع الديب
بالغابي

....

كرمال الله قول أنّك
ديب
ولا تحط كل الحبّك
بجيبي
يا طم حالك بالخجل يا
جيب
مركب خيال يسفّر
العيبي

....


شو باك ناسي عندك
محبيّن
وعشّاق حبّوا صوتك
الرقراق
يا ألف عيب الشوم يا
مسكين
بأاااااااخر العمر بيكتبو
سرّاق

**
قول الحقيقة وحاجتك
تدجيل
الله مسامح غلطتك
لامح

وبصفحة القرأااان
والأنجيل
بيطلب من الأنسان
تا يسامح

.....

من جهّتي حبيّت فيك
الصوت
بيهدر متل شلّال
بالوادي
وبكرى تزكّر كيف بعد
الموت
بيتزكّروك بصوتك
الشادي

...

لا تضيّع الفرصة بغرور
الروح
وتبيع مجدك للغرب
تابوت
تزكر أذا المجروح داوى
جروح
بيعيش بعد الجرح
ما بيموت

...

من عم صار الموت
مشوارو
سماع الحقيقة وحاجتك
أخصام
خمسين غلطة بصفحتك
صاروا
محّي البعد ما شافهون
عصام

..
بعدك من الشعّار ما في
غير
ما تّوب ما في صدر رح
يفتح
وبيعلّمك ها الكف أنو
الخير
وحدو على الشيطان رح
يربح


عممك امطانيوس
===============
===============
المارد كتب


فتّح عيونك وسّع
البصبوص
وعينك تركها عالزجل
ارقا
جنّد فكارك نظّم
المرصوص

جسّر قبل مايحكمك
برقا
دبور محلك دندل
المعقوص

وعالشهد حوم واترك
السرقة
خليك ديك المنبر
ولا صوص

تجبر يسب القن
والقرقة
عزمناعابحر مواهبك
تنغوص

من بعد ماتقدم
لخير الناس
عذر البيخلّي مركزك
يرقى
==========
جابر بهيس كتب

الشاعر الاستاذ

العم امطانيوس

هيدا هو الشعر في موقف من هـ النوع

نيّالو الشاعر يا ريت بعرف اكتب ولو سطر حتّى لو مش موزون

يلا انتو الكتابه عليكن وانا عليي شجّع

يعطيكن الف عافيه
============





llna2l


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
7arf
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف salomon في 9/28/2010, 7:03 am

يا حرف نقال كل الكاتبينو
بركي بيفهم بيعرق جبينو
لأنو بيغلط الأنسان مرة
وما لازم يغلط بنرجع ندينو
عرفت قصة غريبة وكنت برا
ومن شعّار نتّك شافطينو
والأغلاط عندن مسمرة
وما بعرف ليش ها الشعار خبثا
الشعر صاروا لبرا ناقلينو


بحر الزجل
salomon
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف 7arf في 9/28/2010, 11:26 pm



يابو شربل انا مابشـــــوف داعـي
بّريد الشعر حرف يصير ســاعـي
ولذيب الغدر كلخنا نيــــــــــــابـو
إذا تجاهل وِداعك أو وِداعــــــي

ومابطوي بالزجل صفحــةّ عذابـو
بهالقصة اذا بيرجع يداعـــــــــــي
الحضورو منقشعو مصفي وغيابو
أودع من حمل بقبـــــــــال راعي

وتانفرض في حدا قلل أدابـــــــــو
وسرقوا منتدانا هالأفاعـــــــــــــي
بلا مايسألوا لبحرك عِــــــــبابـــو
ونسيوا الفبرك القافي يـــراعــــي

مابعرف ليش كم مسكين صابـــــو
تغيّير بالتعاطي الإجتماعـــــــــــي
بإسم الأسمر محوّل جوابـــــــــــو
تاسكب الشعر بيّن إصطناعـــــــي

على كل حال الله في كتابــــــــــو
موصي بالتسامح شعب واعــــــي
بشرط المذنبين انكان تابـــــــــــوا
مافي ذنب ع التوبة بيكــــــــــــبر
والله بيقبل التوبة جماعــــــــــــي
==============
وهيذا الرابط اللي كان مسروقة فيه المحاورة
وبعد ماكشفناهم عملوا بعض التعديلات
ياويلي عليهن

=================

[url=ttp://www.safita1.com/vb/showthread.php? 18203-%CA%DD%D6%E1-%ED%C7-%C3%D3%E3%D1- %D4%E6%ED%C9-%D2%CC%E1-%DA-%DF%ED%DD%DF%E6%E4&p=121529]إضغط هنا[/url]


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
7arf
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف salomon في 9/29/2010, 12:10 am

انا يا حرف ما بحب الشماتي
وعا انترنيت عامل واجباتي
وما بقبل ينسرق شعري الموقر
لأني ما سرقت مرة بحياتي
انا سامحت بس الشعر أخبر
كيف بينعصر خمرة دواتي
وانتي بالنحت عا النت أخبر
ان عليك بيهجمو تلاتي تلاتي
اذا ما بتعصر الكلمة بدفتر
ما فيك ترد هجماتي اللواتي
لها الأسباب بو شربول زكّر
لأنو بالزجل ما في حبيبي
ما رح ارحم اذا ما رحمت زاتي

بحر الزجل
salomon
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف 7arf في 9/29/2010, 1:40 am



بعرف بالزجل شاعر قريــبـي
كبار الشعر بتقلوا حبـــيـــــبي
منهم شاعر مغـنـج مدلــــــــع
خوف بيقولها يدفع ضريبــــي
الناس بتعرفوا بيحب يجمـــــع
الدولار الأخضر يقلو طبيــبي
ماهم عن سمعتو يسأل ويسمع
غريب وكل أطوارو غريبــي
بيعرفني بنحت الشعر مقـــلـع
متل مابيعرف البحر الكاريبي
وبشعرك قال لما شاف مطلع
ذيعان تهاجر مخوخ الأديــبي
هيذا متل سراق البيــــــــبــلع
قصايد فكر غيرو والمصيبي
اذا مامنرحمو يمكن بيفـــقـع
وواجبنا نحاسبو بيعرف لأنـو
اذا مندشرو بيسرق كتـيبــــي
===========



عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
7arf
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف salomon في 9/29/2010, 4:56 am

مرق ايام كنت بدون عدّة
وما عندي نت بالمشوار حدي
وصلني من حبيب القلب صورة
وعتاب القلب تلتينو مودة
ولأنو لهفة الشاعر غيورة
اعتبرت اللي جرا منّو تحدي
ولمّا رجعت شفتو بالندورة
رجع نفس العتاب وقال بدي
تركع عا التراب وعا الصخورة
تا يغفر غلطي بتهديد جدي
انتفضت على الظلم متل النسورة
وصار الدم يزرف فوق خدي
وقلت ما بنحني غير بالديورة
واذا بدك قصيدة طلاب مني
ولا تسرق جوهرة انكتبت بيدّي

بحر الزجل
salomon
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف 7arf في 9/29/2010, 11:04 pm


يابحر الحامل الدرة الثمينــــــــي
انت والحرف من ذات الخزينـي
بتعطوا عن محبي الدرس كامـل
إذا اللي طالبـي إيدو أمـينـــــــي

ومتل ما العازف محرّك أنامــل
تايعزف ع الوتر لحن السكيـنـي
واحدنا فبركي بالشعر عامــــــل
سبقنا اللحن بالريف ومدينـــــــي

أما الصار طبعو غدر حامــــل
لأيدو بقصها وقول عذرينـــــي
مافيي إتركك ياجرح دامـــــــل
ولابرضى بالزجل إلمح رهيني

ولأنو فكرنا بيسبق معـــــامــل
عطينا بدون مانقلو عطـيــــنــي
وإذا بالشعر مابدنا نجــــــامــل
الإيد العاطية بيكبر عطــــاهــا
وإيد الآخذي بتبقى حزيــــنــي
============
ياويلي عليهون هههههههه
وإجاني ناس باي وياريتك معنا يابحر
لأنو الطق لايف كل السهرة ومشوار الجايي
بتتعرف عليهون نشالله وبيهدوك السلام






عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
7arf
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف salomon في 9/29/2010, 11:14 pm

يا حرف الفلسفة بدها شطارة
ودراسي بالكتب مش بالسفارة
وتا إرجع نفّض الكتب السميكي
عصرت الروح بكفوف الحرارة
ويا نفسي الكذب تا تغطي ما فيكي
لأنو الشاعر العندو غزارة
بيشكر يا سما نجوم اللي فيكي
على الألهام تا يجوهر عبارة
ويا شعّار لو مرة عطيكي
حرف او بحر رب الارتجالي
ما لازم ترشقينا بالحجارة

بحر الزجل
salomon
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف 7arf في 9/30/2010, 10:31 pm


يابــــــو شربل أنا بدرب الـتحـدي
بحر بالشعــــــر بكبر فــيك حـدي

بمحيطي مواجــك الحلوي تـفاقش
وزبد مع رمل تطلــــع كـل مدي

انت من أرض جبران اللي ناقش
بإزميل الأبـــــــــــد ضـد التعدي

حواري بعرفك شـــــاعـر مناقش
بتحب العطـــــــــــا وماقلت بدي

انا ويـــــــــــــاك لو ردنا نواقش
سوا عم نهـــــــدم قلاع التصدي

المموه قد مابيتــــــــــــو يراقش
كيف بيرشق علينا حجــــــــــارة
البيتو قزاز مابيقدر يهـــــــــدي
= = = = = = =



عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
7arf
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف salomon في 9/30/2010, 11:40 pm

تعي يا قافية فوتي بخيالي
انا وحرف القصيدة الأرتجالي
عطينا بحور الله شاعريي
وما بدنا غير يبقا الشعر عالي
اذا شي نهار بيزتوا عليي
حجارة بضل سلمي بلا قتالي
لأنو الشاعر العندو قضية
ما فيه يرد عا زيز الحقالي
ويا عمّار يا رفيقي يا خيي
انتي كبير يا كوكب خيالي
قلّو ل حرف ينسا ولو عليي
بنسا بس ما بضحك عا حالي
اللي السرقو محاورتنا بسوء نيي
هودي مين ماضيلون كفالي
غير الحقد وعيون الأذية
وما بدنا ينسرق شاعر معنى
وعلينا تنينا نصون الرسالة


بحر الزجل
salomon
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف 7arf في 10/1/2010, 2:32 am


انا مع هالحكي وعمار نــــادي
حـاج يضل واقف ع حيــــادي
قلتلو تعا نســــــــــهـر وقــــلي
بيخاف السكري يعلا زيــــادي

ولأنـــــو بالعمل وقتو ممــــلي
وعلى الأزرار بيحرك أيـــادي
ماعندو وقت تايقطّــــع تســـلي
بيمشي سبور للصحة إفـــــادي

وأنــا وبو شربل بجو التجــــلي
من أرض الغرب ع تيم وادي
عملنا المنتدى متل المجلــــــي
ومضينا للزجل أنزه شهــــادي

بسجلو الأبيض ومتلو سجلـــي
سامحنا اللي سرق لكن أعادي
اذا بتتكرر الغلــــــــطة مذلي
بشاعر شووه بأسمو وفنـــــــو
سجلو بحط أســـــود بالنوادي
= = = = = = =


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
7arf
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف salomon في 10/1/2010, 5:25 am

يا تشتوش المعاني والقوافي
بلاها ها البلاهة والسخافي
ما قادر تكتوب لوحك تعوّد
بلا عمار يعطيه العوافي
ما علمي انت شاعرنا المجدد
مواقع فنّا بثورة ثقافة
تاري عقلك اليومي تردد
بطق الشعر طيفك ضل قافي
انا غيوم السما من الجو بدد
وحملت المنتدى لفوق المجرة
وتركتك انت تلعب عا كتافي


بحر الزجل
salomon
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف salomon في 10/1/2010, 5:30 am

تصبح عا خير

اليوم بيكفي
ههههههه
salomon
salomon
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1087
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الكذاب الكبير Empty رد: الى الكذاب الكبير

مُساهمة من طرف 7arf في 10/1/2010, 5:40 am

وانتي من أهل الخير وسيهرتني زيادي الليلي يايولي عليك ههههههههه


عرفت الحياة بتجربة وكُبـــــر الجراح ... فيها فشل فيها أمل فيــــها نجاح

وطقم السعــــادة اللي عقِل مابيخلـــعو ... لولا استفاد من الخطأ بعد الكفاح

============================
7arf
7arf
admin

عدد الرسائل : 1125
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 01/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى